أرشيف المدونة الإلكترونية

الأربعاء، 23 مايو 2012

صديقتي الصغيرة ..وداعا

لقد كان لي صديقة صغيرة وديعة بريئة ..أصغر طفلة في مدرستي ..
ولكنها كانت طموحه ..كم كنت احب حديثها العذب ..
وأشتاق لرؤيتها ..
صديقتي كانت دائما تقول لي :أنا وانتي بنروح الجامعه بالباص ..
انا بروح الكلية ..
انا من اكبر بركب باص كبير وبروح الكلية ..
لقد كانت تملك عينان خضراويتان
لها معاني من العمق والجمال ..
وابتسامة رقيقة هادئة ..
لقد حققت حلم صديقتي ..
وركبنا باص مدرستنا العجيب
وقلت لها تخيلي معي قبل ان نفترق
بأننا ذاهبون إلى الجامعة ..
لقد ابهج قلبها ..وكاننا كبرنا الى
العام الذي ارى فيه صديقتي في الجامعة ...


صديقتي : افتقدتي كثيرا ...
وعسى ان تجمعنا الأقدار هناك ..
لارى ابتسامك الهادئة تشرق في سمائي
سأنتظرك..


محبتك : آسوانه

هناك تعليق واحد:

  1. هي دي صورتك انتي وصاحبتك اصل انا شوفت واحده زيها اسمها مريم محمود

    ردحذف